الرئيسية

الأخبار

أخبار الهجن

أخبار الهجن

التاريخ: 2021-12-16
تواصل فعاليات مهرجان نيابة حمراء الدروع لمزاينة الإبل بولاية عبري

العمانية | أصايل

تواصلت لليوم الخامس فعاليات مهرجان حمراء الدروع لمزاينة الإبل بولاية عبري وذلك للعام السابع على التوالي على مستوى سلطنة عُمان والخليج العربي.

وشهدت أشواط اليوم الخامس الصباحية والتي كانت مفتوحة منافسات بين المشاركين، وفي الفترة المسائية والتي كانت أشواطها خاصة شهدت تنافسًا بين المشاركين.

وفي الشوط الفضي /سن الفطايم/ فازت بالمركز الأول شقراء لمالكها خالد بن خليفة العريمي من ولاية صور ، وجاءت في المركز الثاني فن لمالكها محمد بن سالم الرشيدي من ولاية بركاء، وفي المركز الثالث الداير لمحمد بن سالم الحرسوسي من ولاية هيماء.

أما في الشوط البرونزي جاءت في المركز الأول الناقة الدماني لمالكها محمد بن علي الحرسوسي، وفي المركز الثاني سلهودة لعبدالله بن سلطان السنيدي من الكامل والوافي، وحلت في المركز الثالث منصورة لمالكها مكتوم بن فهد العلوي من ولاية ينقل.

وفي شوط الجعدان، فازت بالمركز الأول مياس صور لمالكها سعيد بن أحمد العريمي من ولاية صور وفي المركز الثاني الناقة مياس لراشد بن علي السعيدي من ولاية الخابورة وحلت في المركز الثالث الفاتن لمالكها حمد بن خميس المعمري من ولاية لوى.

وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات المهرجان تختتم يوم السبت المقبل ويتوج خلالها الفائزون والمشاركين في فعاليات المهرجان والذي جاء بمشاركة واسعة محلية وخليجية.