الرئيسية

الأبواب

وجهات سياحية

وجهات سياحية

التاريخ: 2022-10-23
منتجع دوسيت 2

امنح أسرتك إجازة ممتعة مليئة بالإثارة في عطلة منتصف العام في منتجع دوسيت دي تو ذو الأربع نجوم بمجموعة كبيرة من الأنشطة المثيرة والمغامرات الممتعة المتوافرة، حيث يمكنكم قضاء عطلة لا تنسى لتترك أثرًا في ذاكرتهم للأبد.

إذا كانت هناك منطقة واحدة تستحق التقدير لكونها "الوجهة الأبرز لقضاء عطلة عائلية"، فستُمنح للجبل الأخضر باعتباره من أبرز الوجهات السياحية في المنطقة. وسيقدم المنتجع تجربة سياحية غير مألوفة تندمج فيها عناصر الترفيه السياحي مع أنشطة المغامرات، بدءا من تجارب الاستجمام والاستمتاع بالمأكولات الرائعة، مروراً بالرحلات والمغامرات الشيقة، ووصولاً إلى مجموعة واسعة من الأنشطة السياحية المبهجة وذلك سعيًا لتلبية تطلعات الزوار ليحظو بتجربة سياحية ذات طابع جديد ومبتكر في السلطنة.

دوسيت دي تو منتجع نابض بالحياة يحتفي بالتراث والثقافة والجمال الطبيعي للجبل الأخضر بطريقة مميزة، يقع على هضبة سيق في نيابة الجبل الأخضر، محاطاً بمناظر جبلية فريدة للجبل الاخضر على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر، وإطلالات بانورامية رائعة لسلسة جبال الحجر. ويضم المنتجع أكثر من 250 غرفة وجناح فندقي، ويبعد ساعتين عن مطار مسقط الدولي. كما يقدم العديد من المرافق والخدمات الفندقية الحديثة والعصرية. ومن المرتقب أن يفتتح المنتجع في مرحلة لاحقة حديقة للمغامرات تمتد على مساحة أكثر من 8000 متر مربع، ومجموعة من المرافق التي جرى تصميمها بانسجام مع الطبيعة الجغرافية للجبل الأخضر لممارسة أنشطة المغامرات والأنشطة الترفيهية الجبلية والتجارب الثقافية المرتبطة بمفردات الموروث المحلي، كمرافق لتقطير ماء الورد وزيت الزيتون الجبلي وغيرها من الانشطة التي تساهم في تقديم تجربة سياحية مثرية ومريحة في نفس الوقت .